أهداف البرنامج:
-
تعزيز الصحة العامة لأفراد المجتمع والمساهمة في رفع جودة الحياة لديهم.
-
رفع المستوى المعرفي للأطباء عن العوامل المسببة لأمراض القلب وتصلب الشرايين
-
اتباع أفضل الطرق والممارسات العالمية في مجال تشخيص وعلاج هذه الأمراض.
مسارات البرنامج:
-
الفسيولوجيا المرضية لأمراض القلب وتصلب الشرايين وعوامل الخطورة المسببة لها.
-
تصلب الشرايين "العوامل المؤثرة – المؤشرات الحيوية والبيولوجية – اضطرابات الدهون".
-
طرق الوقاية وعلاج أمراض القلب وتصلب الشرايين.
الفئة المستهدفة:
-
أطباء الرعاية الصحية الأولية.
-
أطباء الطب الباطني.
-
أطباء القلب.
يحصل المتدرب بعد اتمام البرنامج على شهادة معتمدة من المجلس الصحي السعودي ممثلاً بالمركز الوطني للقلب
للوصول للبرنامج الرجاء الضغط