لرفع مستوى الخدمات الصيدلانية المقدمة لمرضى السرطان..

المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع المجموعة السعودية لصيدلة الأورام

 

وقّع المجلس الصحي السعودي ممثلاً بالمركز الوطني للسرطان، مذكرة تفاهم مع المجموعة السعودية لصيدلة الأورام؛ للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمرضى الأورام في المملكة، وقد مثّل المجلس الصحي السعودي في توقيع مذكرة التفاهم، الأستاذ الدكتور مشبب بن علي العسيري مدير عام المركز الوطني للسرطان، ومن قبل المجموعة السعودية لصيدلة الأورام رئيسة المجموعة؛ الدكتورة نورة بنت عبدالله الخضير، وذلك في مقر الأمانة العامة للمجلس.

وأكد الأستاذ الدكتور مشبب العسيري؛ أهمية هذا التعاون في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى السرطان بالمملكة، مشيراً إلى أن المجالات التي تشملها هذه المذكرة تتضمن الخدمات الصيدلانية المتعلقة بالأورام والمقدمة في مستشفيات ومراكز الأورام في المملكة.

وأشاد الدكتور العسيري بما تقدمه المجموعة السعودية لصيدلة الأورام والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة؛ من جهود كبيرة في مجال تطوير صيدلة الأورام في المملكة.

من جهتها؛ قالت الدكتورة نورة الخضير، أن المذكرة تأتي استكمالاً لخطة المجموعة السعودية لصيدلة الأورام في دورتها الحالية بالتعاون مع المركز الوطني للسرطان بالمجلس الصحي السعودي، الذي يعد المظلة التشريعية والتنسيقية والتكاملية لجميع القطاعات المقدمة لخدمات الأورام في المملكة؛ وهو الأمر الذي سيساهم في إنتاج برامج تعاونية ترفع من مستوى الخدمات التخصصية المقدمة لمرضى ومختصي الأورام في مملكتنا الغالية.

وقدمت الدكتورة الخضير؛ شكرها وتقديرها إلى سعادة الأمين العام للمجلس الصحي السعودي د. نهار بن مزكي العازمي، ولمدير عام المركز الوطني للسرطان بالمجلس الصحي السعودي أ.د. مشبب عسيري على جهودهم المبذولة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة لمرضى الأورام في المملكة.​



أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي