في مجال السجلات الصحية الوطنية لأمراض القلب والتعليم الطبي ..

المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة فايزر السعودية المحدودة

 

وقّع المجلس الصحي السعودي ممثلاً بالمركز الوطني للقلب، مذكرة تفاهم مع شركة فايزر السعودية المحدودة في مجال بناء السجلات الصحية الوطنية لأمراض القلب؛ خاصة داء القلب النشواني، وتطوير وتنفيذ البرامج العلمية وورش العمل والتعليم الطبي المستمر ذات العلاقة بأمراض القلب.

وقد مثّل المجلس الصحي السعودي في توقيع المذكرة، الدكتور عادل بن عبدالقادر طاش مدير عام المركز الوطني للقلب، ومن قبل شركة فايزر الدكتور هاني الهاشمي المدير التنفيذي للإدارة الطبية، وذلك في مقر الأمانة العامة للمجلس، بحضور الدكتور معتز بالله بن محمد الرويثي مساعد الأمين العام، وعدد من الممثلين من كلا الطرفين.

وأكد الدكتور عادل طاش، أهمية هذا التعاون في تطوير الخدمات الصحية المقدمة لمرضى القلب بالمملكة، مشيراً إلى أن المجالات الأخرى التي تشملها هذه المذكرة تتضمن إعداد وتنفيذ البرامج الصحية والتوعوية والتثقيفية للمجتمع للوقاية من أمراض القلب في المملكة.

وأشاد الدكتور طاش بما تقدمه شركة فايزر السعودية المحدودة في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الصيدلانية، بالإضافة إلى تحسين حياة المريض من خلال تعزيز الصحة ورفع مستوى الوعي بمختلف الأمراض والمجالات العلاجية، متطلعاً في الوقت ذاته إلى مزيد من التعاون المثمر بين الطرفين في عدد من المجالات المستقبلية.

من جانبه، أعرب الدكتور هاني الهاشمي عن سعادته بهذا التعاون مع المجلس الصحي السعودي واصفاً إياه بالنقلة النوعية في بناء شراكة مع فايزر لدعم القطاع الصحي والأبحاث الطبية، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لمرضى القلب بالمملكة.

وقدم الدكتور الهاشمي الشكر للمجلس الصحي السعودي ممثلاً بالمركز الوطني للقلب، على جهوده المبذولة في تنظيم وتطوير خدمات القلب في المملكة، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

 


أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي