الأمين العام للمجلس الصحي السعودي:

ذكرى البيعة السابعة.. إنجازات تتحقق ومكانة تتعاظم وطموح لا سقف له

 

رفع الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور نهار بن مزكي العازمي التهنئة باسمه وباسم كافة منسوبي الأمانة العامة للمجلس والمراكز الوطنية التابعة لها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه -أيده الله- مقاليد الحكم في المملكة.

وقال الدكتور العازمي: "نستحضر في هذه الذكرى الغالية، مرحلة النماء والعطاء والتجديد والتطوير التي تمر بها المملكة العربية السعودية، حيث تشهد منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - المزيد من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات كافة، وغير ذلك من المبادرات العديدة والأوامر والمشروعات التي تتماشى مع رؤية المملكة الطموحة وتصب في رفعة الوطن والمواطن.

وتابع قائلاً؛ بأن الدولة جعلت بناء الإنسان وتطويره محوراً أساسياً للتقدم والازدهار، وبذلت جهوداً كبيرة وملموسة في تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين التي تسهم في توفير حياة هانئة كريمة، ومنها الخدمات الصحية التي أضحت -ولله الحمد-، تشهد أعلى مستويات الكفاءة والجودة للمستفيدين من الخدمة في المملكة، مضيفاً أن المجلس الصحي السعودي يعمل على تطوير وتنظيم الخدمات الصحية في المملكة، وبذل الجهد والعطاء فيما يخدم المواطنين والمقيمين، وتعزيز المشاركة في التنمية الوطنية المباركة.

وفي ختام تصريحه؛ دعا د. نهار العازمي الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء هذا الوطن الغالي.​

أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي