الأمين العام للمجلس الصحي السعودي:

مواصلة المسيرة في عصر التميز والعطاء لبناء مستقبل طموح

رفع الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور نهار بن مزكي العازمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية. سائلاً الله أن يُعِيد هذه المناسبة على المملكة وقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها وقد تجاوز الجميع ما تمُرُّ به البشرية والعالم من ظروفٍ جراء جائحة كورونا، في وقتٍ بَذلت فيه حكومة المملكة الغالي والنفيس، وسخّرت كافة الإمكانات للحفاظ على الإنسان وسلامته.

وقال د. العازمي بهذه المناسبة: إنّ ذكرى اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، تُعد من المناسبات المهمة التي تزيدنا فخراً وشموخاً واعتزازاً ووفاءً لوطن الخير، وهذا اليوم هو يوم بهيج، اجتمع فيه الشمل، وتوحد فيه الوطن تحت راية التوحيد بقيادة موحد البلاد المغفور له -بإذن الله- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ورجاله المخلصين، وقد سار على نهجه أبناؤه وأحفاده في تلاحم وتكاتف مع أبناء الوطن الغالي.

وأشاد الدكتور العازمي بمكانة وأهمية المملكة بين دول العالم قاطبة وهذا بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة الذي يشهد لها التاريخ بهذه النهضة الشاملة التي عرفها الوطن ويعيشها في جميع المجالات التنموية المختلفة، مواصلين المسيرة في عصر التميز والعطاء بكل عزم وإصرار وتفاؤل لبناء المستقبل الذي نتطلع إليه والإسهام في رفعته وتطوره.

وأفاد بأن المملكة قدمت نموذجاً رائعاً يحتذى به خلال التعامل مع أزمة جائحة كورونا، وأثبتت كفاءة عالية وملموسة على المستويين المحلي والدولي، محققةً نجاحات كبيرة في محاصرة وتقليل مخاطر الجائحة وكافة تداعياتها، وما تحقيق المركز الثاني عالمياً في مؤشر التعافي من كورونا مؤخراً إلا دليل على تلك النجاحات المتوالية، وعلى ما تحقق من إنجازات تهدف إلى رفع جودة الحياة ضمن بيئة مميزة جاذبة لتكون المملكة وجهة عالمية رائدة، إلى جانب نجاحات المملكة الدائمة والمعهودة في إدارة موسم الحج خاصةً في ظل جائحة كورونا وما اتخذته من إجراءات صحية احترازية ووقائية حمايةً لحجاج وزوار بيت الله الحرام خلال تأديتهم المناسك.

وفي ختام تصريحه؛ د­­­عا د. نهار العازمي الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء هذا الوطن الغالي.​​​

أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي