المجلس الصحي السعودي يقدم برامج وطنية صحية لرفع جودة الخدمات الصحية في المملكة

 

أكد الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور نهار بن مزكي العازمي على أهمية المشاركة في "ملتقى الصحة العالمي"، الذي يعد فرصة لإيجاد برامج شراكة استراتيجية مع الخبراء والمهتمين في قطاع الرعاية الصحية، والاطلاع على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية وتقنيات الأجهزة الطبية، والاستفادة من المعايير العالمية لتطوير أنظمة الرعاية الصحية على مستوى المملكة.

وأضاف الدكتور العازمي بأن جناح المجلس الصحي السعودي في هذا الملتقى يقدم برامج وطنية صحية متميزة تهدف لمواكبة التقنية من خلال المنصات الإلكترونية والمشاريع العلمية التي ستعود بالفائدة المرجوة لرفع جودة الخدمات الصحية في المملكة.

وأشار د. العازمي بأن الأمانة العامة للمجلس تُراجع وتبني استراتيجيتها الجديدة لتحقيق العديد من الأهداف المختلفة من خلال تعزيز القيم المهنية بين موظفي الأمانة العامة، وإرساء التنظيمات التي تضمن التنسيق والتكامل بين الجهات التي تُعنى بالصحة لتحسين وتعزيز الرعاية الصحية بالإضافة إلى العمل على تطوير أداء أنظمة الرعاية الصحية، وتحسين جودة الحياة الصحية بما يحقق رفاهية الأفراد والمجتمع، وكذلك التمكين الإلكتروني والتحول الرقمي، وتحقيق كفاءة الاستدامة المالية.

ونوه د. نهار العازمي برعاية معالي وزير الصحة رئيس المجلس الصحي السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة للملتقى، وعلى ما يوليه معاليه من اهتمام ومتابعة لرفع مستوى أداء وجودة الخدمات الصحية المقدمة لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة والمواطنين والمقيمين لمواكبةً للتطور الحاصل وفق رؤية 2030 الطموحة.​



أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي