أطلق الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور أحمد بن محمد العامري نادي التوستماسترز في مقر الأمانة العامة للمجلس بالرياض، وذلك بحضور رئيس قطاع التوستماسترز في المملكة الدكتور سليمان الماضي، وعدد من المدراء العاميّن ومدراء الإدارات في الأمانة العامة للمجلس.
وأكد الدكتور العامري بأن إطلاق النادي يأتي لتنمية مهـارات التواصل والقيادة وفـن الالقـاء والخطـابة لمنسوبي ومنسوبات المجلس، ورفع درجة الثقة في النـفـس وتـطوير الـذات لديهم، في مرحلة مهمه تتطلب تحسين بيئة العمل وبذل المزيد من التميز والإبداع وفق رؤية المملكة 2030.
وأضاف العامري بأن هذه الإطلاقة التطويرية الحديثة ستساهم في رفع كفاءة وانتاجية موظفين الأمانة العامة للمجلس والاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها النادي من خلال نهجه التعـليمي الذي يعتمد علـى مبدأ الـنقاشات والممارسة العملية.
يذكر أن التوستماسترز العالمية من الجهات الرائدة عالمياً في مجال تطوير التواصل وتنمية المهارات القيادية لأعضائها، ومساعدتهم على تعلم فنون الإصغاء والتفكير وتعزيز الثقة بالنفس. حيث تأسست المنظمة في عام 1932م من خلال افتتاح أول ناد لها في الولايات المتحدة الامريكية، وتنشط حالياً في أكثر من 142 دولة ويبلغ عدد أعضائها قرابة 345 ألف عضو.

أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي