أشاد الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع، بالأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، والقاضي بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة سمو ولي العهد -حفظه الله-.
وقال الدكتور المزروع في هذا الصدد أن الأمر الملكي الكريم جاء تعزيزاً لقيم النزاهة ومحاربة الفساد ومحاسبة المقصرين وحفظ مقدرات الوطن ومكتسباته، ومواكباً للنقلة النوعية المهمة التي تشهدها المملكة، ليكون بذلك تأسيساً لمرحلة جديدة شعارها العدل والمساواة لتحقيق التنمية الشاملة للوطن في مختلف الجوانب الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.
ونوه الدكتور المزروع بما يوليه خادم الحرمين وسمو ولي العهد حفظهما الله، من اهتمام وجهود كبيرة لمكافحة الفساد والقضاء عليه بكل أنواعه وأشكاله بحزم وصرامة، مما سينعكس إيجاباً على بيئة العمل في كافة قطاعات الدولة المختلفة، ويعطي مزيداً من الاستقرار والطمأنينة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وأكد الدكتور المزروع أنه بتضافر جهود الجميع يتم تعزيز مبدأ ممارسة الرقابة في مختلف القطاعات بكفاءة، ومحاربه جرائم الفساد في مختلف صوره وأشكاله، داعياً الجميع التعاون والاستجابة للجهات الرقابية عند وجود شبهة فساد أو رشوة بكل شفافية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل من يتجرأ على الإخلال بالأنظمة من ضعاف النفوس ومحاسبتهم.
ودعا الله سبحانه وتعالى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم على بلادنا الخير والنماء والاستقرار.

أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي