بحضور الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع والدكتور عبدالله بن عوض الحريري الأمين العام المساعد والمدراء العاميّن ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الأمانة العامة والمراكز الوطنية التابعة للمجلس، أقامت الأمانة العامة للمجلس الصحي السعودي حفل استقبال ومعايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في مقر الأمانة العامة.
وقد ألقى سعادة الأمين العام كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بجميع الموظفين مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يشمل الجميع بالقبول وأن يعيد العيد أعواماً عديدة والجميع ينعم بالصحة والعافية.
ووصف الدكتور المزروع حج هذا العام 1438هـ بأنه حقق أعلى مستوى في الخدمات المقدمة للحجيج وصل لحد التميز في الأداء للجهات العاملة في كافة المجالات، وتوفير الرعاية الطبية المتميزة في كافة المرافق والخدمات، وتهيئة الأجواء الآمنة لهم لأداء مناسك حجهم بيسر وسهولة بفضل من الله سبحانه وتعالى وتوفيقه والتي جعلت المملكة محل تقدير من المجتمع الدولي ونموذجاً يحتذى به في مجال طب الحشود وخدمة ورعاية المقدسات الشريفة.
وأشاد الدكتور المزروع بالجهود الكبيرة والمميزة التي قدمتها وزارة الصحة والقطاعات الصحية الأخرى لتوفير الرعاية الصحية للحجاج عبر المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز المراقبة الصحية والوقائية والعلاجية والإسعافية والتوعوية والمختبرات المتخصصة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
واختتم الدكتور المزروع حديثه بأن الأمانة العامة للمجلس تحرص دائماً على توطيد العلاقات الأخوية والمحبة وتنمية العلاقات الاجتماعية بين منسوبيها، إضافة إلى بث روح العمل والنشاط مع بداية العمل بعد الإجازة، وحثهم بذل الجهد والتفاني في العمل وإنجاح مهام ورسالة المجلس وخدمة هذا الوطن الشامخ.
وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على الجميع ودعوا الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهما الله - وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

أعضاء المجلس

جميع الحقوق محفوظة © 2024 للمجلس الصحي السعودي